مشاهير

هجوم على مي حلمي ووقفها بسبب مقابلة رياضية: صانعة الترند والأزمات

هجوم على مي حلمي

أثارت المذيعة المصرية، مي حلمي، كعادتها، الجدل مجددًا، بسبب آداء غير مهني خلال مقابلة رياضي مصري، ما أدى لقرار القناة العارضة لبرنامجها لوقفها وتحويلها للتحقيق، بينما هي جرت حقيبة سفرها وغاردت البلاد.

وقررت قناة الحدث اليوم، إحالة المذيعة مي حلمي للتحقيق؛ بناء على ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية، السبت 28 أغسطس/آب، وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

وقالت فى بيان لها إنه جرى إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم، لحين انتهاء التحقيق.

هجوم على مي حلمي بسبب أزمة رياضية:

شن عدد من المشاهير في مصر، هجومًا على مي حلمي بعد الأزمةالأخيرة، وكا أولهم الملحن والشاعر أيمن بهجت قمر، الذي هاجمها بسبب طريقة تعاملها مع اللاعب أحمد صالح نجم الزمالك السابق.

ورغم انتماء أيمن بهجت قمر الشديد إلى النادى الأهلى إلا أنه اعتبر أن طريقة مى حلمي مع أحمد صالح كانت سيئة جدا.
ونشر «بهجت»، مقطع فيديو من انسحاب الكابتن، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» ،وعلق عليه قائلا: «أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن احمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس».

وتابع: «لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي حقيقي عيب اوي».

كذلك السيناريست الشهير، عمرو محمود ياسين، هاجمها بسبب نفس الموقف، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعليقاً على انتقاد الشاعر أيمن بهجت قمر على أسلوبها قائلا: «مضبوط یا أیمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم».

وأضاف عمرو محمود ياسين: «أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام.. أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها.. وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة».

مي حلمي تغادر مصر بعد وقفها إعلاميًا:

أعلنت المذيعة مي حلمي عن سفرها إلى مدينة دبي، بعد قرار إيقافها من قبل قناة «الحدث اليوم» وتحويلها إلى التحقيق فيما نسب إليها من إساءة، للاعب أحمد صالح نجم الزمالك السابق، ضمن برنامجها، الحكم، وبسبب ذلك شن عليها الجمهور حملة هجوم، بسبب طريقتها في طرح الأسئلة.

ونشرت صورة من المطار، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة :«ماذا.. باي باي».

لكن المتابع للمشهد الإعلامي والرياضي والفني في مصر، بإمكانه بسهولة اكتشاف أن هذه الأزمة المهنية ليست الولى في حياة مي حلمي المثيرة للجدل دائمًا بأزمات زواجها وطلاقها وارتباطها بمشاهير، واعتزالها ثم عودتها، وافتعالها أزمات كل حين بمرض أو حالة نفسية لتبقى في صدار “الترند” كلما أمكن، وكلما غابت عن الساحة.

والتقرير التالي يرصد أبرز أزمات مي حلمي على الساحة الفنية والرياضية والشخصية خلال السنوات القليلة الماضية التي ظهرت فيها بشكل مكثف للجمهور

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد:

مؤخرًا قرر الفنان محمد رشاد الرد على أسئلة عديدة وجهت له عن إمكانية عودته لطليقته مي حلمي بعد إعلانها دخول علاقة عاطفية جديدة.

وأعاد نشر التدوينة عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” بموقع وتطبيق “انستجرام” وكتب: “العاقل لا يُلدغ مرتين، وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء”… ولا فكرت ولا عمري هفكر، صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي كفاية بقى رغي في الموضوع دا”

 تفكر في الاعتزال:

كتبت مي حلمي عبر خاصية القصص المصور “ستوريز” بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستقرام”:”بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

وتلقت مي حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: “بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

صوره

 تعلن خطبتها وتتكتم على هوية العريس:

كشفت المذيعة الرياضية مي حلمي، عن استعدادها للزواج قريباً، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بشخصية العريس، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب حقيقية خلال هذه الفترة.

بدأ الأمر عبر دعاء شاركته مي حلمي عبر خاصية الاستوري، لحسابها الرسمي على إنستغرام قبل قليل، وقالت “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. جاري التحميل”، مرفقة صورة عريس وعروس وخاتم زفاف.

ثم تابعت مي خلال الاستوري، وشاركت جزء من لقائها مع الإعلامية سارة دندراوي، في إحدى حلقات برنامج تفاعلكم، ووجهت سارة دندرواي سؤالا إلى مي حلمي خلال الحلقة قائلة لها: “تعيشين قصة حب حالياً”؟ وأجابتها مي حلمي: “احتمال” وأصرت على عدم التأكيد، غير أنها علقت عبر الاستوري على اللقاء قائلة: “بقى أكيد”.

أزمة مي حلمي وحسن شاكوش:

نفت مي حلمي، الأنباء المتداولة عن خطبتها لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث شوهد الثنائي وهما يمسكان بيد بعضهما البعض، ويدخلان ويخرجان معا من أحد المطاعم الشعبية بالقاهرة.

وكتبت مي حلمي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على فيسبوك نافية علاقة عاطفية تجمعها بشاكوش: “خلصتوا أخبار؟ الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم ألاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول”.

تابعت مي حلمي: “ده قراري.. يرجع لي بعد إذنكم بس، مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدى بقى.. أخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني”.

أزمة مي حلمي وتامر شلتوت:

ووجهت مي حلمي رسالة إلى تامر شلتوت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عاتبته فيها على تأخر توضيح حقيقة الأمر وأنه التقى بها صدفة في المطار.

واتهمت مي حلمي، زميلها تامر شلتوت بمحاولة “ركوب التريند”، بحد وصفها وقالت: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير”.

بعد استعراض أبرز أزمات مي حلمي؛ الألبوم التالي، يجمع صور المذيعة الرياضية، مي حلمي، على مدار سنوات ظهرت فيها على الساحة، واعتلت الترند كثيرًا، وأثارت الجدل كثيرًا، وتسببت في أزمات كثيرة، فشاهدوا الصور، وشاركونا انطباعاتكم

https://www.layalina.com/%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
X